جديد الموقع:

أبواب الموقع

تابعنا

اتبعنا علي Facebookاتبعنا علي Twitterاتبعنا علي Youtube

نظام التسجيل



نظام المقياس

خندقيات

التوظيف

اختبارات القبول بالمدارس

التقويم

تحويل التاريخ

اليوم: الشهر:

السنة:
من الميلادي إلى الهجري
من الهجري إلى الميلادي

فيديوهات عشوائية

.:: مدارس الخندق الأهلية ::. اخبار أخبار المدارس اختتام عملية المراجعة الخارجية ورئيس تدقيق شهادات الأيزو بشركة إنترتك يشيد بجودة التطبيق

اختتام عملية المراجعة الخارجية ورئيس تدقيق شهادات الأيزو بشركة إنترتك يشيد بجودة التطبيق

شوهد 443 مرة، منذ تاريخ نشره في 2017/05/01

اختتمت أمس الأحد4شعبان1438هـ، عملية المراجعة الخارجية للمطابقة مع المواصفة القياسية الجديدة ISO9001:2015 لمنظومة الجودة بمدارسنا، والتي قام بها المهندس/هشام عباس مدني، مدير المنطقة الغربية ورئيس تدقيق شهادات الأيزو بشركة إنترتك، وبذلك تصبح مدارسنا أول مدرسة على مستوى المدينة المنورة تنتقل للمواصفة الجديدة.

 كان في استقبال مدني لدى وصوله إلى المدارس الدكتور/إلياس عبدالكريم، ممثل الإدارة مشرف مركز ضمان الجودة بالمدارس، الذي رحب له مقدما له فريق العمل الذي قام على إعداد منظومة الجودة الجديدة.

اطلع مدني على سير عمليات الجودة، وقام بمراجعة المستندات والتقارير ونشاطات وحدة الصيانة والمشتريات ومستندات الإشراف التربوي، إضافة إلى الإجراءات الوقائية والتصحيحية بمركز ضمان الجودة.

وقد أشاد المهندس هشام عباس مدني، بالتزام الإدارة العليا وكافة العاملين بالمدارس بتقديم خدمة أفضل للمستفيدين، والعمل على التحسين المستمر، وأضاف قائلا:"وجدت جهدا كبيرا تم بذله من أجل ظهور المنظومة الجديدة في أبهى حللها، ورأيت مدى الحرص على عملية التحسين المستمر من خلال إدارة جودة متخصصة تمتاز به المدارس".

ومن جانبه فقد قدم ممثل الإدارة مشرف مركز ضمان الجودة التهنئة لإدارة المدارس، وشكره لفريق العمل بالمركز، قائلا: " وأتقدم بهذه المناسبة أصالة عن نفسي و نيابة عن الإدارة العليا بوافر الشكر ومزيد التقدير لجميع أعضاء مركز ضمان الجودة وأعضاء فريق الجودة وفريق المراجعة الداخلية وجميع من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، مثمنا جهودهم الكبيرة وعطاءاتهم الكثيرة وتضحياتهم الثمينة من وقتهم وذوب أنفسهم لاستمرار تفوق مدارسنا والسير بها في دروب التميز، مستصحبين معهم قيمنا النبيلة: الإخلاص، الإتقان، الإحسان لإبراز هويتنا: صناعة التميز  وأداء رسالتنا: ترسيخ التربية الإسلامية ونشر العلم والمعرفة بأفضل التقنيات المعاصرة، للوصول إلى رؤيتنا: أن نكون من رواد التربية والتعليم في العالم الإسلامي".

 

تعليقات القراء

قائمة المراسلة


حدث في مثل هذا اليوم

سنة 1936 - مولد أغاخان الرابع ـ الأمير كريم
سنة 1988 - الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات يلقي خطابا أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في جنيف ويدعو إلى صنع سلام الشجعان
سنة 1828 - صدرت صحيفة الوقائع المصرية وأصدرها محمد علي باشا.
سنة 1906 - تم اتفاق بين بريطانيا وفرنسا وإيطاليا على استقلال وسلامة الحبشة.
سنة 1945 - انضمت جمهورية بنما للأمم المتحدة.
سنة 1469 - تزوجت الملكة إيزابيلا من الملك فرديناند، وبزواجهما بنيت إسبانيا الحديثة.

حكمة

الكلام من فضة و السكوت من ذهب

لعبة

برامج تهمك

الحاسبة

الإعلانات الجانبية

أضف إعلانك هنا