جديد الموقع:

أبواب الموقع

تابعنا

اتبعنا علي Facebookاتبعنا علي Twitterاتبعنا علي Youtube

نظام التسجيل



نظام المقياس

خندقيات

التوظيف

اختبارات القبول بالمدارس

التقويم

تحويل التاريخ

اليوم: الشهر:

السنة:
من الميلادي إلى الهجري
من الهجري إلى الميلادي

فيديوهات عشوائية

.:: مدارس الخندق الأهلية ::. اخبار أخبار المدارس بحضور الإدارة العليا .. مدارسنا تكرم وتودع طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 1438هـ، في يوم تخرجهم

بحضور الإدارة العليا .. مدارسنا تكرم وتودع طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 1438هـ، في يوم تخرجهم

شوهد 686 مرة، منذ تاريخ نشره في 2017/06/03

في أمسية فنية رائعة ولوحة فنية خلابة، وبحضور الإدارة العليا للمدارس وكذلك أولياء أمور الطلاب، كرمت مدارس الخندق الأهلية أمس الأربعاء 28من شعبان 1438هـ، طلاب الصف الثالث الثانوي في يوم تخرجهم بمنحهم دروع التكريم، وذلك بقصر الريم للاحتفالات بحي التلال.

بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها الطالب/عبدالملك خليل قاري، ثم ألقى كلمة المدارس المشرف العام الأستاذ/طلال بن عبدالمنعم قاضي، التي عبر فيها عن سعادته بمشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم بليلة تخرجهم، مؤكدا أن هذا الحفل يجمع بين بسمات التخرج والسرور بحصاد جهد متواصل لسنين متطاولة في الدراسة والتحصيل وبين عبارات الفراق، فراق أبناء أخذوا من قلوبنا وعقولنا وأعمارنا ليكونوا لبنات صالحة تسعد بهم أمتهم ويعتز بهم دينهم، ومشيرا إلى أن احتفال المدارس بتخرج أبنائها يواكب استعدادها للانتقال إلى مبناها الجديد بمخطط الملك فهد.

كما أعرب القاضي في كلمته عن شكره للآباء على دعمهم لأبنائهم الطلاب، وكذلك الأمهات لوقوفهن بجانب أبنائهن وتوفير سبل المذاكرة الجيدة لهم، كما حرص سعادته على أن يوجه الشكر لكل من أسهم في هذا النجاح ولكل من شرف حفلنا بحضوره ليشاركنا فرحتنا بحصاد غرسنا.

ثم قدم نخبة من منسوبي المرحلة الثانوية فيلمًا تسجيليا بعنوان" ذكريات الخندق"، من تنسيق عبد المجيد قشقري، وتحقيق المحتوى لـ/إبراهيم العاصي، والتصوير والإخراج لـ/عبد الله الزروق.

 

وبعد ذلك قدم فريق الفن الهادف بالمدارس لوحة فنية بعنوان: "أيامنا الحلوة"، من كلمات وألحان وإخراج الفنان مشرف النشاط المسرحي بالمدارس، الأستاذ/إبراهيم العاصي، والإنشاد لكل من: عبدالملك قاري، وعمار ياسر ، وعمر حافظ.

ثم ألقى الطالب/عبدالمجيد قشقري، كلمة الخريجين نيابة عنهم ،مقدما شكره لإدارة المدارس ومعلميها على ما بذلوه من جهد في تعليم أبنائهم الطلاب، ومعترفا فيها بجهد أولياء الأمور في متابعة أبنائهم، كما وجه نصيحة إلى زملائه الخريجين حثهم فيها على الصبر والمثابرة في طلب العلم والجد والاجتهاد في المرحلة الجامعية كي يصلوا إلى ما يصبون إليه.

وعقب الانتهاء من كلمة الطلاب الخريجين، كرم المشرف العام الطلاب على نسب عالية في اختبارات القدرات بمكافآت مالية تتراوح قيمتها بين 1200ريال و2000 ريال.

وبعد ذلك بدأت مراسم تكريم طلاب الصف الثالث الثانوي، قدمها لهم سعادة المشرف العام على المدارس الأستاذ/طلال بن عبدالمنعم قاضي ، بمصاحبة الأستاذ/جمال بن سالم الحارثي، نائب المشرف العام.

نقل الحفل على شبكة الانترنت بالبث المباشر المهندس/مؤمن عبدالعزيز يونس، وقام بإعداد المطبوعات الأستاذ/إبراهيم أبو طالب.

تعليقات القراء

قائمة المراسلة


حدث في مثل هذا اليوم

سنة 1623 - مولد الكاتب الفرنسي باسكال
سنة 1798 - غادرت الحملة الفرنسية بقيادة نابليون جزيرة مالطا متجهة إلى مصر
سنة 1862 - الكونجرس الأمريكي يمنع الرق في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية
سنة 1885 - وصول تمثال الحرية من فرنسا إلى مدينة نيويورك
سنة 1961 - استقلال الكويت
سنة 1970 - مباحثات في القاهرة بين عبد الناصر والأتاسي والملك حسين.
سنة 1975 - محاولة اعتداء قام بها الإسرائيليون على المسجد الأقصى
سنة 1986 - وفاة فوزي معاذ محافظ الاسكندرية الأسبق
سنة 1970 - تم الإعلان عن مشروع روجرز لوقف إطلاق النار بين العرب وإسرائيل.

حكمة

خير الامور أوسطها

لعبة

برامج تهمك

الحاسبة

الإعلانات الجانبية

أضف إعلانك هنا