جديد الموقع:

أبواب الموقع

تابعنا

اتبعنا علي Facebookاتبعنا علي Twitterاتبعنا علي Youtube

نظام التسجيل



نظام المقياس

خندقيات

التوظيف

اختبارات القبول بالمدارس

التقويم

تحويل التاريخ

اليوم: الشهر:

السنة:
من الميلادي إلى الهجري
من الهجري إلى الميلادي

فيديوهات عشوائية

.:: مدارس الخندق الأهلية ::. اخبار أخبار المدارس اختتام فعاليات الأسبوع التمهيدي بمدارسنا

اختتام فعاليات الأسبوع التمهيدي بمدارسنا

شوهد 558 مرة، منذ تاريخ نشره في 2017/09/23
اختتمت اليوم الخميس 1من شهر الله المحرم 1439هـ، فعاليات الأسبوع التمهيدي الذي نفذته مدارسنا لأبنائها الطلاب، تحت رعاية الإدارة العليا لمدارسنا بقيادة الأستاذ/طلال بن عبدالمنعم قاضي، ومتابعة من القائد التربوي للمرحلة الابتدائية، الأستاذ/فواز أحمد محمد خليل.

تضمن الختام العديد من الفعاليات المتنوعة بين الترفيهية  والرياضية ، والتي شارك فيها معلمو الصف الأول الابتدائي وأولياء أمور الطلاب.

كما تم عقد اجتماع جمع بين إدارة المدارس وأولياء أمور الطلاب، تم الحديث فيه عن العديد من القضايا التي تخص طلاب الصف الأول الابتدائي، بحضور سعادة نائب المشرف العام للشؤون التعليمية، الأستاذ/محمد بن عبدالله غيث، والمدير الإداري والمالي، الأستاذ/حازم سامي الرفاعي، ووكيل الصفوف الأولية، الأستاذ/أحمد أحمد علي، ومشرف الصفوف الأولية الأستاذ/شعبان عبدالمحسن علي، والمرشد الطلابي، الأستاذ/رشاد عبده أبوحليقة، ومشرف النشاط الطلابي، الأستاذ/خالد عبدالمؤمن اللمعي.

 ومن الجدير بالذكر أن  برنامج الأسبوع التمهيدي  يهدف إلى مساعدة الطفل على الانتقال من محيط الأسرة الذي ألفه إلى محيط المدرسة الأكثر رحابة وسعة، وذلك وفق برنامج تربوي تدريجي مشوق ومحبب للنفس، كما يهدف أيضا إلى تعريف الطالب بالمرحلة الدراسية التي انتقل إليها بالنسبة لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية.

 كانت المراحل التعليمية قد استعدت منذ وقتٍ مبكرٍ وجهزت لفعاليات وبرامج تربوية وترفيهية متنوعة لاستقبال طلاب الصف الأول الابتدائي والأول والمتوسط والأول الثانوي بشكل مشوقٍ وجذاب، من أجل إنجاح الأسبوع التمهيدي، وتحقيق أهدافه التي تعود على طلابنا بالفائدة، وتحقق لهم سرعة الاندماج مع المرحلة الجديدة في حياتهم.

تعليقات القراء

قائمة المراسلة


حدث في مثل هذا اليوم

سنة 1856 - افتتاح أول خط سكة حديد في مصر بين القاهرة والإسكندرية
سنة 1864 - مولد المفكر الديني والاجتماعي الشيخ محمد رشيد رضا صاحب مجلة المنار
سنة 1932 - صدر في الرياض مرسوم ملكي بتوقيع المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، "سلطان نجد وملك الحجاز" يقضي بتوحيد شطري الدولة، في كيان واحد هو "المملكة العربية السعودية". وقد حققت هذه الخطوة الر
سنة 1952 - انتخاب كميل شمعون رئيساً لدولة لبنان
سنة 1970 - تولى سليمان فرنجية رئاسة لبنان خلفاً لشارل حلو
سنة 1973 - إقامة علاقات دبلوماسية لأول مرة بين الفلبين وألمانيا الشرقية
سنة 1939 - توفي عالم النفس النمساوي الشهير زيغومند، وهو مؤسس التحليل النفسي.
سنة 1958 - انتخاب فؤاد شهاب رئيسا لجمهورية لبنان.

حكمة

إذا أكرمت الكريم ملكته و إن أكرمت اللئيم تمرد

لعبة

برامج تهمك

الحاسبة

الإعلانات الجانبية

أضف إعلانك هنا