معالي مدير جامعة الطائف يزور مدارس الخندق الأهلية

مصدر الخبر: ، ونُشر بواسطة:
شوهد 737 مرة، منذ تاريخ نشره في 2017/11/13
زار معالي مدير جامعة الطائف، الدكتور/ حسام عبدالوهاب زمان، مدارسنا أمس الأحد 23صفر1439هـ، وكان في استقبال معاليه سعادة نائب المشرف العام للشؤون التعليمية، الأستاذ/ محمد عبدالله غيث، وحضر الاستقبال القائد التربوي للمرحلة المتوسطة، الأستاذ/فريد أبو الخير، وقائد المرحلة الابتدائية، الأستاذ/فواز خليل، ووكيل المرحلة المتوسطة، الأستاذ/أحمد جمال، ووكيل الصفوف الأولية، الأستاذ/أحمد علي.

وقام معاليه بأخذ جولة في أرجاء المباني الجديدة لمدارسنا،  واطلع من خلالها على ما تقدمه مدارسنا للطلاب من خدمات تربوية ثم اطلع بعد ذلك على مناشط المدارس المختلفة وزيارة بعض القاعات الدراسية والفصول المدرسية، وحمام السباحة، وقاعات التدريب والتطوير التربوي.

وقد  أثنى معاليه على جهود إدارة المدارس في تقديم خدمة تربوية وتعليمية تناسب روحانية المكان، وتجسد النموذج التعليمي الناجح الذي يراعي ميول الطلاب واهتماماتهم، ويجعل من الطالب محورا للعملية التعليمية.

من جهته ثمن نائب المشرف العام للشؤون التعليمية لمعالي مدير جامعة الطائف هذه الزيارة وما أظهره من علامات الإعجاب والتقدير لمدارس الخندق والعاملين فيها وما قدمه للطلاب من توجيهات والتي ستكون محل العناية بعون الله.