جديد الموقع:

أبواب الموقع

تابعنا

اتبعنا علي Facebookاتبعنا علي Twitterاتبعنا علي Youtube

نظام التسجيل



نظام المقياس

خندقيات

التوظيف

اختبارات القبول بالمدارس

التقويم

تحويل التاريخ

اليوم: الشهر:

السنة:
من الميلادي إلى الهجري
من الهجري إلى الميلادي

فيديوهات عشوائية

.:: مدارس الخندق الأهلية ::. اخبار أخبار المدارس إدارة المدارس تكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الابتدائية في العام الدراسي38/1439هـ

إدارة المدارس تكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الابتدائية في العام الدراسي38/1439هـ

شوهد 260 مرة، منذ تاريخ نشره في 2018/10/20

تطبيقا لسياسة مدارسنا، ومنهجها في رعاية النابغين من أبنائها الطلاب والعناية بهم، فقد كرمت أمس الأربعاء8 صفر1440هـ، الطلاب المتفوقين دراسيًّا بالمرحلة الابتدائية في العام الدراسي38/1439هـ، وذلك على مسرح المدارس بحضور الإدارة العليا، والقيادات الإدارية والتربوية ومعلمي المرحلة الابتدائية.

 

استهل الحفل بالنشيد الوطني للمملكة العربية السعودية، ثم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث نائب المشرف العام، الأستاذ/جمال الحارثي، فقدم شكره لأولياء أمور الطلاب على رعايتهم لأبنائهم وتعاونهم مع إدارة المدارس في متطلبات العملية التعليمية، معربا عن سعادته بأبنائه الطلاب الذين يبذلون جهدا عظيما في سبيل العلم، ومؤكدا أن مدارس الخندق الأهلية تسعى دائما لتطوير آليات العمل التربوي والتعليمي.

وأشار أيضا إلى أن المدارس تكرم طلابها عبر عدة معايير، ومن أهمها: التحصيل الدراسي ونسبة حل الواجبات.

واختتم كلمته بتقديم الشكر لكل من أسهم في إنجاح الحفل.

ثم قدم فريق الخندق للفن الهادف لوحة فنية بعنوان: "وطني الحبيب"، من توزيع وإخراج الفنان المبدع/إبراهيم العاصي، مشرف النشاط المسرحي بالمدارس، والغناء للطالبين المتألقين: رام همام السلق، ومنصور أبوهبرة.

وتحدث الطالب/محمد محمود مسلاتي، نيابة عن زملائه المتفوقين قائلا: " فإنه لمن دواعي سروري أن ألقي كلمة المتفوقين نيابة عن إخواني الطلاب معبرا فيها ومترجما كل معاني الشكر والامتنان لكل من أتاح لي فرصة المثول أمام هذا الحشد الكريم لأنقل عبر هذا المنبر كل مشاعر إخواني الطلاب".

وأضاف: " إخواني الطلاب، إنه لعام انصرم وانقضى في العلم والأدب، تلقينا خلاله صنوفا من العلوم والمعارف ، وصقل المواهب ، وإثراء الفكر، فكان أحدنا لا يبتغي إلا العلم وحده، نرى طلبه علينا فرضا ، وتحصيله عبادة فكنا نجد في المطالعة لذة وفي الحفظ مسرة ، وفي التعب راحة ، فكانت النتيجة تفوقا وتكريما ، وفرحا وسرورا ، كوكبة ترونها أمامكم ، حصدوا ما زرعوا .

 

وقدم شكره  للآباء  على الرعاية والعناية ، والتوجيه وحسن التربية ، كما عبر عن امتنانه لمعلميه الذين لم يبخلوا عليهم ويسروا لهم سبل الوصول إلى المعلومة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب المتفوقين، وتقديم هدايا التفوق لهم، سلمها لهم المشرف العام على المدارس، الأستاذ/طلال بن عبدالمنعم قاضي، بمعاونة نائب المشرف العام، الأستاذ/جمال بن سالم الحارثي، والقائد المدرسي للمرحلة الابتدائية، الأستاذ/فواز أحمد خليل.

وكانت البداية في التكريم بالطلاب الأربع الذين اجتازوا اختبارات التسريع لعام 1438/1439هـ، وانتقلوا من الصف الرابع إلى الصف السادس الابتدائي هذا العام، وهم: فارس معاذ عبدالرحمن، والبراء سعيد عواجي، وأحمد خالد سراج عالوه، والبراء جمال الخلاوي.

ثم قدم المشرف العام الأستاذ/طلال بن عبدالمنعم قاضي، درعا تذكاريا للدكتور/إلياس عبدالكريم، تقديرا لأدائه الإداري المتميز في العام الدراسي 1438/1439هـ. وبعدها تم التقاط الصور التذكارية.

أشرف على الحفل وأعد كلمات الربط بين الفقرات، وقام بتدريب الطلاب عليها، الدكتور/ربيع عبدالوهاب، معلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية.

تعليقات القراء

قائمة المراسلة


حدث في مثل هذا اليوم

سنة 1258 - سقوط بغداد في يد المغول، وبداية غزو الشام.
سنة 1942 - استسلام القوات البريطانية أمام القوات اليابانية في سنغافورة خلال الحرب العالمية الثانية.
سنة 1961 - وفاة الموسيقار زكريا أحمد عن 65 عامًا.
سنة 1942 - تم احتلال سنغافورة من قبل اليابان.
سنة 1906 - أطلق رسميا حزب العمال البريطاني كحزب ممثل لمصالح الطبقة العاملة في بريطانيا.
سنة 1953 - الاتحاد السوفيتي يقطع علاقاته الدبلوماسية بإسرائيل بعد اعتداء على البعثة الدبلوماسية السوفيتية في تل أبيب.
سنة 1953 - توقيع اتفاق بين مصر وبريطانيا يقضي بإعطاء السودان حق تقرير المصير خلال ثلاث سنوات على أبعد حد.
سنة 1991 - العراق يعلن استعداده للانسحاب ويطالب بتطبيق شامل وعادل للشرعية الدولية.

حكمة

احفظ قرشك الأبيض ليومك الأسود

لعبة

برامج تهمك

الحاسبة

الإعلانات الجانبية

أضف إعلانك هنا