جديد الموقع:

أبواب الموقع

تابعنا

اتبعنا علي Facebookاتبعنا علي Twitterاتبعنا علي Youtube

نظام التسجيل



نظام المقياس

خندقيات

التوظيف

اختبارات القبول بالمدارس

التقويم

تحويل التاريخ

اليوم: الشهر:

السنة:
من الميلادي إلى الهجري
من الهجري إلى الميلادي

فيديوهات عشوائية

.:: مدارس الخندق الأهلية ::. فيديو حفلات حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1434 هـ للمرحلتين المتوسطة والثانوية

حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1434 هـ للمرحلتين المتوسطة والثانوية

شوهد 3919 مرة، منذ تاريخ نشره في 2013/02/28
Loading the player ...

تم يوم الثلاثاء 9/4/1434هـ، تكريم المتفوقين من أبناء المرحلتين المتوسطة والثانوية في الفصل الدراسي الأول من العام الحالي، في حفل فني رائع أُعد خصيصا لهم. أقيم الحفل على شرف سعادة المقدم عبدالله بن سعيد آل سرار، صيدلي بمركز صحي قوى الأمن، وبحضور الأستاذ طلال بن عبد المنعم قاضي، المشرف العام على المدارس، والأستاذ جمال الحارثي، نائب المشرف العام على المدارس، والأستاذ سراج فتحي، مشرف الخطة الإستراتيجية، والأستاذ أحمد بن سعد القليطي، مدير المرحلة الثانوية، والدكتور فهد بن منيع الله البلادي، مدير المرحلة المتوسطة، كما حضر الحفل لفيف من السادة أولياء أمور الطلاب، وكوكبة من منسوبي المدارس. وقد بدئ الحفل بآيات من كتاب الله تعالى، تلاها على مسامع الحاضرين الطالب عمر جمال عفوف . وانطلاقا من قناعة مدارس الخندق أن التربية ليس المقصد منها إلغاء شخصية الطالب، وإنما العمل على بنائها وتعزيز مواهبها، فقد قدم كلمة المدارس نيابة عن المشرف العام ، الطالب محمد طلال، حيث رحب في بداية كلمته بالسادة الضيوف، وأولياء أمور الطلاب الأكارم، الذين حضروا الحفل لمشاركة أبنائهم الطلاب في فرحتهم بتفوقهم، ثم قدم الشكر لكل من ساهم في هذا التفوق، من الآياء الكرماء والأمهات الفاضلات، والمعلمين الأعزاء، كما تحدث عن أن هذا النجاح الذي نحتفل به اليوم هو ثمرة لجهد متواصل ومتكاتف من إدارة واعية، ومعلمين مخلصين، وطلاب مجتهدين، وأن المدارس ما زالت في حاجة إلى قدر أكبر من الوعي والإخلاص والاجتهاد لتستمر في مضمار التفوق، حتى تصل إلى تحقيق رؤيتها وهي "ريادة التعليم في العالم الإسلامي" . ثم قدم طلاب جماعة الخطابة والتعبير بالمدارس، أنشودة بعنوان:"في جنة مدرسة الخندق"، كلمات الأستاذ أشرف شوقي، وقد أعجب الحضور بالفقرة الفنية. بعد ذلك قدم الطالب عماد الدين قارة، كلمة الطلاب المتفوقين نيابة عنهم، حيث وجه رسائل سريعة، كانت الرسالة الأولى إلى الآباء والأمهات، متمنيا لهم أن يثيبهم الله خيرا على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم، والرسالة الثانية وجهها لفريق العمل بالمدارس شكرهم فيها على توفير الظروف البيئية المعينة على التفوق، وكانت رسالته الثلاثة إلى الطلاب المتفوقين، أمرهم فيها بأن يتقوا ربهم، ويطيعوا آباءهم، ويحفظوا جميل معلميهم، وأن يصبحوا لبنات صالحة في صرح الوطن الغالي، كما أعرب عن سعادته برعاية المدارس لأبنائها المتفوقين في مختلف المجالات. وفي سابقة جديدة لمدارسنا، تم بحمد الله تكريم المتميزين في مجال الأولمبياد والقدرات العامة، ومنحهم جوائز مالية وعينية.
تعليقات القراء

قائمة المراسلة


حدث في مثل هذا اليوم

سنة 1948 - صدور قرار مجلس الأمن بوقف القتال بين مصر وعصابة الهاجاناة، في حرب فلسطين.
سنة 1952 - الولايات المتحدة الأمريكية تفجر أول قنبلة هيدروجينية.
سنة 1970 - إعصار في باكستان يقتل 79 ألف مواطن، ويشرد سكان منطقة مساحتها 16 كيلومتر مربع.
سنة 1982 - التصديق على اتفاقية المصالحة بين سلطنة عمان واليمن الديمقراطية في عدن.
سنة 1990 - وقع الرئيس الأمريكي جورج بوش على مذكرة إلغاء الديون العسكرية المصرية، لتقديمها للكونجرس (تبلغ هذه الديون 7.1 مليار دولار)
سنة 1964 - استلم إمام الرحمانوف مهامه رئيسا لجمهورية طاجكستان.

حكمة

إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب

لعبة

برامج تهمك

الحاسبة

الإعلانات الجانبية

أضف إعلانك هنا